«قالب:صوت»: الفرق بين المراجعتين

من Jawdat Said

اذهب إلى: تصفح, ابحث
سطر ٦: سطر ٦:
 
! width=5%; style="background:#f5faff; text-align:right; border-bottom:1px #B8C7D9 solid;" |[[{{ns:media}}:0037.lectr.00.06.2008.003.VOICE.wma‏ |محاضرة في جامعة القلعة والوادي◄]]
 
! width=5%; style="background:#f5faff; text-align:right; border-bottom:1px #B8C7D9 solid;" |[[{{ns:media}}:0037.lectr.00.06.2008.003.VOICE.wma‏ |محاضرة في جامعة القلعة والوادي◄]]
 
|}
 
|}
 
 
* محاضرة بعنوان "اللاعنف" في اليوم الثاني من الملتقى الفكري الإعلامي لمهرجان الوادي والقلعة في دورته الرابعة 2008.
 
* محاضرة بعنوان "اللاعنف" في اليوم الثاني من الملتقى الفكري الإعلامي لمهرجان الوادي والقلعة في دورته الرابعة 2008.
 
* تعريف بالأستاذ جودت سعيد،  
 
* تعريف بالأستاذ جودت سعيد،  
* افتتاح بقصة زيارة السفير الهندي إلى جودت، الانقلاب الفلكي والانقلاب الاجتماعي. أهمية الديمقراطية والتاريخ وتأويله، (لبنان، اليابان، الصومال، الاتحاد السوفييتي).
+
* فليصبح حزب البعث حزب ديمقراطي ويكفي هذا. وليرشح شخصين. لا نبرر عدم الديمقراطية عبر إسرائيل. ينبغي أن نقول الحقائق. أرى أن الشعب خطؤه يستطيع أن يغيره. [http://www.youtube.com/watch?v=lUdNAUgE3mg مقطع من المحاضرة بالفيديو ◄]
* ينبغي أن نفهم أن نتحدث أن نحمل المسؤولية، يوجد حل دون أن يخسر أحد. هارون الرشيد عمل ولاية العهد في الكعبة لابنه الأمين ثم المأمون، لكن السلطة لا تعرف الكعبة.
+
* فليصبح حزب البعث حزب ديمقراطي ويكفي هذا. وليرشح شخصين. لا نبرر عدم الديمقراطية عبر إسرائيل. ينبغي أن نقول الحقائق. أرى أن الشعب خطؤه يستطيع أن يغيره.
+
 
+
<!--بـــــــدايـــــــة حـــــــقـــــــــل-->
+
 
<!--بـــــــدايـــــــة حـــــــقـــــــــل-->
 
<!--بـــــــدايـــــــة حـــــــقـــــــــل-->
 
{| border="0"  
 
{| border="0"  
 
! width=5%; style="background:#f5faff; text-align:right; border-bottom:1px #B8C7D9 solid;" |[[{{ns:media}}:0029.Fri.01.02.2008.wma|جلسة الجمعة◄]]
 
! width=5%; style="background:#f5faff; text-align:right; border-bottom:1px #B8C7D9 solid;" |[[{{ns:media}}:0029.Fri.01.02.2008.wma|جلسة الجمعة◄]]
 
|}
 
|}
 
* جلسة الجمعة 1 2 2008.
 
 
* إذا رجعنا إلى الله يوم القيامة وقلنا له: "أطعنا سادتنا وكبراءنا"، لن يقبل منا، هذا لو فهمناه يكسر العالم الإسلامي كله، لأننا نحن في رحم الآباء، الله والقرآن لا قيمة لهما، القرآن يقول: "الزانية والزاني فاجلدوا كل..." ونحن نقتلها ونترك الزملة، الله وضعوه في القنينية وسكروا عليها، وقالوا آباءنا وأجدادنا هم الذين يفهمون، لكن... آباءنا مسخوا القرآن.
 
* إذا رجعنا إلى الله يوم القيامة وقلنا له: "أطعنا سادتنا وكبراءنا"، لن يقبل منا، هذا لو فهمناه يكسر العالم الإسلامي كله، لأننا نحن في رحم الآباء، الله والقرآن لا قيمة لهما، القرآن يقول: "الزانية والزاني فاجلدوا كل..." ونحن نقتلها ونترك الزملة، الله وضعوه في القنينية وسكروا عليها، وقالوا آباءنا وأجدادنا هم الذين يفهمون، لكن... آباءنا مسخوا القرآن.
* يمكن أن يصير الإنسان لا يستطيع أن يسمع شيء جديد... لما نخاف أن يتكلم الإنسان حتى لا يخرب ديننا،،، نكون خرب ديننا قبل أن يتلكم.
+
* يمكن أن يصير الإنسان لا يستطيع أن يسمع شيء جديد... لما نخاف أن يتكلم الإنسان حتى لا يخرب ديننا،،، نكون خرب ديننا قبل أن يتلكم. | جلسة الجمعة 1 2 2008.
 
+
 
<!--بـــــــدايـــــــة حـــــــقـــــــــل-->
 
<!--بـــــــدايـــــــة حـــــــقـــــــــل-->
 
 
 
 
</div>
 
</div>
 
 
<div style="float:left; width:49.8%">
 
<div style="float:left; width:49.8%">
 
  <!-- This margin should be left of the above -->
 
  <!-- This margin should be left of the above -->
سطر ٤٠: سطر ٢٨:
 
! width=5%; style="background:#f5faff; text-align:right; border-bottom:1px #B8C7D9 solid;" |[[{{ns:media}}:0028.Mon.28.01.2008.wma|جلسة الإثنين◄]]
 
! width=5%; style="background:#f5faff; text-align:right; border-bottom:1px #B8C7D9 solid;" |[[{{ns:media}}:0028.Mon.28.01.2008.wma|جلسة الإثنين◄]]
 
|}
 
|}
[[صورة:0023.Mon.14.01.2008.JPG|يسار|تصغير|140px]]
 
 
* جلسة الإثنين 28 1 2008.
 
* جلسة الإثنين 28 1 2008.
 
* ابن قيم الجوزية .. يتساءل عن العدل في أن يبقى يشوى في النار أبداً سرمداً... هل هذا يليق بعدل الله... ابن تيمية قال هذا السؤال لا يزلزل الرجال بل يزلزل الجبال.  
 
* ابن قيم الجوزية .. يتساءل عن العدل في أن يبقى يشوى في النار أبداً سرمداً... هل هذا يليق بعدل الله... ابن تيمية قال هذا السؤال لا يزلزل الرجال بل يزلزل الجبال.  
سطر ٥٣: سطر ٤٠:
 
* الفساد والسرقة والاقتصاد العالمي. قصة ابني آدم وقصة خلق آدم. تعليق على قناة سعد الفقيه.
 
* الفساد والسرقة والاقتصاد العالمي. قصة ابني آدم وقصة خلق آدم. تعليق على قناة سعد الفقيه.
 
* سيد الشهداء هو الذي ينشر الحق. الخميني، آية في العظمة وآية في التخلف.
 
* سيد الشهداء هو الذي ينشر الحق. الخميني، آية في العظمة وآية في التخلف.
 
 
 
 
 
 
<!--بـــــــدايـــــــة 9999حـــــــقـــــــــل-->
 
<!--بـــــــدايـــــــة 9999حـــــــقـــــــــل-->
 
 
</div>
 
</div>
 
 
<noinclude>[[تصنيف:قوالب]]</noinclude>
 
<noinclude>[[تصنيف:قوالب]]</noinclude>

مراجعة ٠٦:٤١، ٢٤ مارس ٢٠٠٩

محاضرة في جامعة القلعة والوادي◄
  • محاضرة بعنوان "اللاعنف" في اليوم الثاني من الملتقى الفكري الإعلامي لمهرجان الوادي والقلعة في دورته الرابعة 2008.
  • تعريف بالأستاذ جودت سعيد،
  • فليصبح حزب البعث حزب ديمقراطي ويكفي هذا. وليرشح شخصين. لا نبرر عدم الديمقراطية عبر إسرائيل. ينبغي أن نقول الحقائق. أرى أن الشعب خطؤه يستطيع أن يغيره. مقطع من المحاضرة بالفيديو ◄
جلسة الجمعة◄
  • إذا رجعنا إلى الله يوم القيامة وقلنا له: "أطعنا سادتنا وكبراءنا"، لن يقبل منا، هذا لو فهمناه يكسر العالم الإسلامي كله، لأننا نحن في رحم الآباء، الله والقرآن لا قيمة لهما، القرآن يقول: "الزانية والزاني فاجلدوا كل..." ونحن نقتلها ونترك الزملة، الله وضعوه في القنينية وسكروا عليها، وقالوا آباءنا وأجدادنا هم الذين يفهمون، لكن... آباءنا مسخوا القرآن.
  • يمكن أن يصير الإنسان لا يستطيع أن يسمع شيء جديد... لما نخاف أن يتكلم الإنسان حتى لا يخرب ديننا،،، نكون خرب ديننا قبل أن يتلكم. | جلسة الجمعة 1 2 2008.
جلسة الإثنين◄
  • جلسة الإثنين 28 1 2008.
  • ابن قيم الجوزية .. يتساءل عن العدل في أن يبقى يشوى في النار أبداً سرمداً... هل هذا يليق بعدل الله... ابن تيمية قال هذا السؤال لا يزلزل الرجال بل يزلزل الجبال.
  • أنا قريب من 80 سنة وأنا أتنفس وقلبي ينبض... هذا شيء عجيب ما يعيشه الإنسان.. كله رحمة..
  • قتل المرتد يلغي كل القرآن. تلك أمة قد خلت. ومن يرغب عن ملة إبراهيم..
  • لا أستطيع أن أومن أن السلطة في الإسلام تأتي بالقوة أو بالوراثة..
جلسة الجمعة◄
  • جلسة الجمعة 18 1 2008.
  • الفساد والسرقة والاقتصاد العالمي. قصة ابني آدم وقصة خلق آدم. تعليق على قناة سعد الفقيه.
  • سيد الشهداء هو الذي ينشر الحق. الخميني، آية في العظمة وآية في التخلف.